الصفحة الرئيسية | عن المركز | الأسئلة الشائعة | اتصل بنا | تسجيل الدخول    
ع|en

 
Drop Down Menu  
 
 
Skip Navigation Links الصفحة الرئيسية شبكة الاتصالات للاعمال
الاتصالات عبر الإنترنت لخدمة إدارة الأعمال
الاستفادة من قوة الاتصالات عبر الإنترنت، وشبكات التواصل الاجتماعية وتطبيقات الويب 2.0 في إدارة الأعمال
 
 
لمحة عامة
تم تصميم برنامج الاتصالات عبر الإنترنت لخدمة إدارة الأعمال لمساعدة رجال الأعمال والمديرين التنفيذيين والمهنيين لدعم وتحسين وجودهم على الانترنت، وزيادة نسبة الزوار على مواقعهم وتحسين عمليات التسويق والدعاية عبر الانترنت إلى جانب تعزيز الجهود في إقامة العلاقات العامة، كما يركز على كيفية الاستفادة من شبكات التواصل الاجتماعية الواعدة والمنصات (أنظمة الإدارة الالكترونية) من أجل نجاح الشركات.

وقد صمم هذا البرنامج لتقديم قيمة فورية، فبمجرد حصولك على التدريب ستكون قادرا على التنفيذ الفوري لما تم دراسته لتعزيز مشاركة الموظفين، وحصته وسمعة شركتك في السوق.
 
الفئة المستهدفة:
  • رواد الأعمال
  • شركات الاتصالات وموظفي العلاقات العامة التنفيذيين
  • موظفي المبيعات والتسويق التنفيذيين
  • موظفي خدمة العملاء التنفيذيين
  • موظفي التسويق الإلكتروني التنفيذيين
  • محترفى الإنترنت ومطورة المحتوى
  • مصممي ومهندسي الانترنت
ما سوف تتعلمه
استراتيجيات الويب
  • تطوير إستراتيجية رقمية عبر الإنترنت لعملك الخاص
  • تطوير إستراتيجية تمكين الاتصالات عبر الانترنت
  • زيادة حركة الزيارات والترتيب لموقعك
  • الوعي بشبكات التواصل الاجتماعية والعلامات التجارية على الانترنت
  • الاتصالات بالفيديو عبر الانترنت
  • محرك البحث الأمثل
التسويق عبر الإنترنت
  • تطوير استراتيجيات تسويق على شبكة الإنترنت من أجل الاحتفاظ والإبقاء على المستخدمين
  • إستراتيجية تنفيذ فعال " التسويق الإلكتروني المتكامل "
  • إجراء حملات تسويق ناجحة عبر البريد الإلكتروني
  • التسويق عبر شبكات التواصل الاجتماعية
السياسات النقدية عبر الإنترنت
  • إطلاق وتسويق المنتجات عبر الإنترنت / الخدمات التي تولد الدخل وزيادة عائدات الاستثمار
  • السياسات النقدية لتطبيقات الويب
  • ميزانيات شبكات التواصل الاجتماعية و عائد الاستثمار
شبكات التواصل الأجتماعي
  • وضع إستراتيجية إنشاء شبكات التواصل الأجتماعي
  • استخدام شبكات التواصل الاجتماعي فى التسويق، وبناء العلامات التجارية وإدارة علاقات العملاء وخدمة العملاء وإدارة سمعة الشركات عبر الإنترنت
  • شبكات التواصل الاجتماعي من أجل بدأ المشاريع
  • أدوات مهمه: لينكد ان، تويتر، فيسبوك وغيرها لأدارة الاعمال
  • المنتديات والمدونات والويكيز
تحليلات الويب
  • استخدام أدوات تحليل المواقع لتتبع خطى المنافسين
  • مقاييس عبر الإنترنت لإدارة عملك وقياسات البصيرة
  • المراقبة عبر شبكات التواصل الاجتماعي
المواقع
  • كيفية بناء وصيانة المواقع على شبكة الانترنت
  • الكتابة الفعالة لمحتوى الانترنت
  • أنظمة إدارة المحتوى
  • تصميم هندسة المعلومات
  • إدارة محتوى الانترنت
  • سهولة الاستخدام وسهولة التصفح عبر الانترنت
  • بوابات التليفونات النقالة عبر الانترنت
For more Information Please Contact Us
 
 
Delivered by In Partnership
 
 
 
 
 
   
 
 ما عليك القيام به
اشترك في (RSS Feeds)
شاركنا علي (Facebook)

حافظ علي اتصالك بنا عبر البريد الاكتروني elccportal@mcit.gov.eg
 
 
 
  More
 
  More
 
 
     شاركنا
     الخصوصية | تنويه | إستخدام الموقع | خريطة الموقع | إتصل بنا        
جميع حقوق النسخ محفوظة للمركز التنافسي للتعلم الإلكتروني 2009
أحصل على التحديثات
 
 
   المركز تابع لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات